المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آلية الاهتمام بسوق الفوركس


دعاء يوسف علي
09-06-2022, 10:52 PM
يتم احتساب الفائدة على الإيداع في سوق تداول العملات الأجنبية للأصول التي لا تشارك حاليًا في التداول. يتم حساب حجمها في نهاية يوم العمل. في نهاية الشهر ، يتم جمع الأرقام ، ويتم حساب المتوسط ويتم إنشاء سعر الفائدة هناك ، وفقًا للمعدل الذي يلتزم به الوسيط. اف اكس ستريت (https://arabicfxadvisors.com/fxcmco/)
نظرًا لأن معدل الفائدة على أموال الودائع المصرفية أعلى بكثير ، فإن العديد من المتداولين عديمي الضمير يستخدمون شركات الوساطة كوسيلة لتخزين مدخراتهم. التعامل مع المراكز والوسطاء غير مهتمين ، لقد أعددنا لكم عددًا من القيود على استحقاق الفائدة ، فضلًا عن فرصة جمع الأموال. هذه تتعلق بالحد الأدنى من حجم التداول للفترة ، بالإضافة إلى عدد الأوامر المطلوبة لتنفيذ البرنامج لتقييم الفائدة على الأموال الفائضة شهريًا. من هم الوسطاء الذين يقدمون مثل هذه الخدمات؟ من لديه أعلى معدلات الفائدة على الودائع؟
https://libertex.org/sites/default/files/2020-06/forex2.0_1.jpg (https://arabicfxadvisors.com/newaccountfxdd/)
الشركات ذات أعلى معدلات الفائدة على الودائع
يوجد في سوق الصرف الأجنبي المئات من الوسطاء ، بينما لا يفرض بعضهم فائدة على الأموال الفائضة للمتداولين. يقوم البعض الآخر بذلك أحيانًا في مخزون مؤقت. المفكره الاقتصاديه (https://arabicfxadvisors.com/economic-result/)
في الإجراء الثالث ، يتم تعديله على أساس منتظم ، حيث يحدد كل وسيط شروطه الخاصة التي يمكن للمتداولين بموجبها الحصول على إيرادات إضافية من الأموال غير المستخدمة في التجارة.