المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 1- اهم المجالات للعمل في مجال cpa للمبتدئين


رضا كريم
09-08-2022, 05:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1- اهم المجالات للعمل في مجال CPA للمبتدئين
لا يمكنك تحقيق اي دخل بدون وجود الترافيك ، و حتى تتمكن من جلب الترافيك لا بد لك من تقديم محتوى في حالة كنت ستعتمد على الترافيك المجاني.
واذا كانت هاته هي بدايتك في المجال قد يكون من الصعب إيجاد أفكار جديدة لتقدم محتوى خاص بك . لذلك نقدم لك قائمة بأفضل المجالات التي نجحت مع معظم المسوقين و نأمل أن تعمل معك بشكل جيد أيضًا!
المجال 1 : الألعاب
اذا كنت ملم بمجال الألعاب فبإمكانك أن تقدم محتوى خاص بتعليمات خاصة بالألعاب و أدلة و اكواد أو mods أو موارد أو عملات أو تحميل الألعاب كل ماله علاقة بمجال الألعاب.
المجال 2: الكوبونات و الكودات الترويجية
من منا لا يحب التخفيضات على المشتريات كل ما عليك هو تقديم كوبونات Amazon أو Ebay أو اي متجر إلكتروني آخر واستفد من الارباح الكبيرة لكن انصحك بالتخصص في متجر الكتروني واحد اذا كنت ستعتمد على السيو.
المجال 3: البرامج و التطبيقات
اذا كان بإمكانك الوصول إلى البرامج و التطبيقات و تقديمها مجانا مقابل اكمال العروض الخاصة بك عبر بناء موقع خاص بتحميل البرامج أو تنزيل التطبيقات فانت حتما ستكسب وهذا المجال الذي اعمل عليه شخصيا.
المجال 4:المسابقات و الهدايا!
يبحث الكثير عن منتجات مجانية ويمكنك أن تقوم بتنظيم مسابقات أو تقديم هدايا مجانية تحفز الزوار لإتمام العروض لكن احذر فهناك عروض لا تقبل هذا النوع من الترويج.
المجال 5: خدمة مجانية
بناء موقع لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مثلا أو خدمة تحويل Doc to PDF أو Video to MP3,او تحميل فيديوهات tiktok بدون علامة مائية أو زيادة المشتركين أو المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي فانت حتما ستكسب.
المجال 6: الطبخ
اذا كنت تجيد الطبخ أو مهتم بهذا المجال فبإمكانك تقديم وصفتك أو تقديم كتب تعلم الطبخ أو دورات لتعليم الطبخ ويعتبر Pinterest من اهم مصادر الترافيك لهذا المجال .
المجال 7: الدروس و الدورات التعليمية
اذا كنت تحترف مجالا أو مهتما به فبإمكانك تقديم دروس حول هذا المجال أجلب زيارات محترمة تدر عليك أرباحا جيدة.
المجال 8: الكتب الإلكترونية
يبحث الكثير من الاشخاص عن الكتب الإلكترونية سواء مسموعة أو على شكل PDF يمكنك تقديم كتب الكترونية واتاحتها للتحميل مقابل اكمال احد عروض cpa وتحقيق العائد المادي.
المجال 9: قوالب المواقع الالكترونية
يبحث العديد من منشئي المواقع عن قوالب خفيفة و متجاوبة لمواقعهم ومدوناتهم سواءا مدونات blogger أو wordpress واذا استغليت هاته النقطة بشكل جيد فانت ستحصل على ارباج جيدة
المجال 10: الفيديوهات و الصور
اسوء شيئ يمكن أن تقع فيه كمنشئ محتوى على اليوتيوب هو أن يتم الابلاغ عن قناتك بانتهاك حقوق الملكية لذاك يبحث العديد من منشئي المحتوى على صور وفيديوهات بدون حقوق النشر واذا استطعت حل هذا فانت ستحقق أرباحا مهمة.
المجال 11: ميزات مميزة
لا بد انك صادفت موقعا أو تطبيق أو لعبة يعطيك ميزات محدودة عند الاستخدام المجاني و لا بد أن تدفع اذا اردت الحصول على الميزات الكاملة أو المميزة ماذا برايك لو تقدم حلا للكثيرين الذين يبحثون عن مثل هاته الميزات المميزة مجانا أو لن يكونو مستعدين لاداء عروض CPA الخاصة بك مقابل هذا وتتمكن من جني ارباح جيدة جدا.
المجال 12: الاضافات و الادوات
يحتاج معظم من يعملون في الانترنت وبما فيهم انت إلى ادوات Traking أو ادوات التجسس على المنافسين أو ادوات تحليل المواقع و العديد من الادوات المفيدة وبامكانك استغلال هذا الامر لصالحك وتوفير مثل هاته الادوات مقابل اداء عروض CPA التي تقدمها وتحقيق ربح مادي.
المجال 13: الحسابات وكلمات السر
من منا لايعرف موقع امازون برايم أو سبوتيفاي وما يمنعك من الاستمتاع بافلام امازون برايم هو انك لاتملك حسابا نشطا على الموقع اذا مارايك في تقديم حسابات نتفليكس أو سبوتيفاي أو اي حساب آخر مجانا مقابل اكمال عروضك والربح من خلالها.
المجال 14: الافلام والمسلسلات
من بين افضل المجالات للعمل بامكانك بناء موقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات والانمي ايضا مقابل اكمال العروض ولاسيما نظرا لضعف المنافسة في هذا المجال وتحقيق ارباح ضخمة لكن اعمل على النانو نيش فيما يخص هذا المحتوى.
المجال 15: الانفوغرافيك و الفيديوهات التقديمية
هاته المرة نتحدث عن قوالب Powerpoint و Google Slider وما الى ذلك وقوالب الانفوغرافيك والفيديوهات التي يمكن أن يستفيد منها صناع المحتوى .تقدمها مجانا مقابل اكمال العروض الخاصة بك .
وهاته كانت قائمتنا لافضل المجالات والافكار التي يمكنك عمل محتوى خاص بها لكن يجب مع الوقت ان تجد مجالا وافكارا ابداعية خاصة بك تكون وصفتك السحرية لتحقيق النجاح .