المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 2- اخطاء يقع فيها اغلب المبتدئين في مجال cpa.


رضا كريم
09-08-2022, 05:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2- اخطاء يقع فيها اغلب المبتدئين في مجال CPA.
كبداية لك في التسويق فان طريقك نحو الاحتراف لن يخلو من الأخطاء و العثرات التي ستواجهها حتى تصير مسوقا متمرسا و محترفا ومن بين أكثر الأخطاء الشائعة التي يقع فيها أغلب المسوقين في بداية مشوارهم نقدم لك الاتي :
الخطأ1- اختيار العروض الصعبة
غالبا ما ينجر الكثير من المسوقين المبتدئين إلى العروض التي تدفع مال أكثر لا يلقون بالا إلى مدى صعوبة هاته العروض التي تكون غالبا عروض carte credit submet اي عروض تتطلب إدخال البطاقة المصرفية و برايك من هذا الذي سيثق بك بسهولة لإدخال معلومات حساسة كالبطاقة البنكية و لاسميا و نحن نتحدث عن شخص غير متمرس و جديد كليا عن هذا المجال يفتقد إلى التجربة و الخبرة لذلك ننصحك عزيزي المسوق بالابتعاد عن مثل هاته العروض في البداية ما دمت لم تبني مصدرا جيدا للترافيك.
الخطأ2- التسجيل في الشركات CPA للمحترفين
نفس الأمر هنا السعي وراء العمولة الكبيرة يجر المبتدئين إلى شركات CPA خاصة بالمحترفين على الرغم من إن هاته الشركات لا تقبل المبتدئين الا أن هناك من يقوم بشراء حساب جاهز . مما يمكنهم من تجاوز هاته العقبة الا أن المشكل يكمن في العروض التي توجد في هاته الشركات حيث تقدم شروطا كثيرة و معقدة بالنسبة لمبتدئ الأمر الذي ينتهي غالبا اما بغلق الحساب من طرف الشركة لعدم الالتزام بهاته الشروط أو الانسحاب من المجال عامة.
الخطأ3- إهمال مصادر الترافيك
مدونة أو موقع أو قناة يوتيوب أو صفحة على احد مواقع التواصل الاجتماعي أو حساب إعلاني في احد المنصات الاعلانية كل هذا يعتبر مصدر للترفيك منهم ما هو مجاني يتطلب عملا و وقتا حتى يعطي نتائج وهناك ما هو مدفوع يتطلب صرف مالك و هو يعطي نتائج سريعة لكنه ليس دائم . فكما تعلم فان الترافيك يساوي المال فمن دون جلب زوار لن يكون هناك عملاء و بالتالي لن تكون هناك اي أرباح و معظم المسوقين يركزون على الشركات و العروض التي سيسوقونها و يهملون بناء جمهور يثق فيما يقدمونه مما يجعل العمل بهذا المجال صعبا.