المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3- طرق تسويق عروض cpa


رضا كريم
09-08-2022, 05:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
3- طرق تسويق عروض CPA
أنت آلان قد سجلت في أفضل شركة CPA و اخترت أفضل العروض يلزمك طريقة فعالة للتسويق للعروض الخاصة بك لذلك تقدم شركات CPA عدة طرق و أدوات للتسهيل مهمة التسويق .
التسويق المباشر لعروض CPA
هو النهج التقليدي لتسويق عروض CPA و الأكثر صعوبة مقارنة بالتسويق عن طريق المحتوى حيث ينبغي عليك الالتزام بكل الشروط التي يضعها المعلن كالدولة والجهاز والشبكة و ما إلى ذلك ولاننصح به للمبتدئين.
DIRECT LINKING:
الرابط المباشر هو النهج التقليدي للتسويق المباشر و الأكثر شهرة حيت كل ما عليك هو الحصول على رابط الافلييت و تسويقه للفئة المطلوبة و يفضل اختصار الرابط عن طريق مواقع تقصير الروابط.
BANNER:
اللافتة: هو نوع من أنواع التسويق المباشر حيث تقوم بتصميم Banner جذاب و وضع رابط CPA داخله و عند الضغط عليه يوجه الزائر نحو العرض.
POP UP و POP UNDER :
الصفحات المنبثقة وهي ايضا نوع من أنواع التسويق المباشر . بمجرد دخول الزائر إلى الموقع الخاص بك سيتم فتح نافذة جديد أوتوماتيكيا توجيهه إلى عرض CPA .ويعتبر من أكثر الطرق انتشارا لاسكما لسهولته لكنه ايضا من أكثر الطرق إزعاجا للزائر.
SMART LINK:
يعتبر ثورة في مجال التسويق الإلكتروني و لاسميا في مجال CPA حيث يمكنك توجيه الزوار حسب البلدان منوع الأجهزة المستخدمة فمثلا اذا كنت تستهدف عرضا لربح أيفون مثلا يتطلب أشخاصا من أمريكا فاذا دخل شخص من فرنسا سيتم توجيهه لعرض مشابه لربح iPhon 13 في متوفر في بلده حيث لن تخشى من خسارة الترافيك الخاص بك بعد الان.
التسويق عن طريق المحتوى لعروض CPA
أفضل أنواع التسويق للمبتدئين لانه لايتطلب شروطا كثيرة كالدولة والجهاز و نوع الشبكة و ما إلى ذلك من الشروط التي يضعها المعلن مقارنة بالتسويق المباشر وافضل طرق التسويق كبداية لك في هذا المجال
CONTENT LOCKERS:
و هو اول نوع من أنواع التسويق عن طريق المحتوى .حيث يمكنك قفل المحتوى الخاص سواءا موقع الويب والبرامج التعليمية والتنزيلات والعضويات و ما. ومنح حق الوصول اليه مقابل اكمال عروض CPA الخاصة بك.
LINK LOCKERS:
قفل الروابط هو نوع من أنواع قفل المحتوى. قم بإنشاء روابط قصيرة للمحتوى المتميز الخاص بك مثل التنزيلات و كلمات المرور و الفيديوهات و ما إلى ذلك و اطلب من المستخدم إكمال عرض للوصول إلى الرابط و هو أسهل طرق التسويق و افضلها للمبتدئين .
OFFER WALLS:
هو نوع من أنواع قفل المحتوى يعتمد على منح النقاط مقابل اكمال عروض CPA الخاصة بكل للحصول على مكافاة في لعبتك أو موقعك أو تطبيقك.
PRODUCT LOCKERS:
بيع البضائع المشحونة والكتب الإلكترونية والتنزيلات والصور والموسيقى والخدمات والعضويات والترقيات وأي نوع آخر من المنتجات أو الخدمات تقريبًا مقابل اكمال عروض CPA الخاصة بك!