المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمبوند أزاد التجمع الخامس


نوران نور
13-09-2022, 08:10 PM
كمبوند أزاد التجمع الخامس

Azad New Tameer Cairo

كمبوند أزاد التجمع الخامس (https://golfportomarina.com/project/azad-new-cairo-compound/)

يعد كمبوند ازاد التجمع الخامس من المجمعات السكنية المميزة والمرتكزة في قلب القاهرة الجديدة، وهو ملك لشركة التعمير والتي أحدثت نقلة نوعية على مستوى المشروعات العقارية عامة، ويقدم المشروع العديد من الخدمات المتنوعة التي تخدم جميع العملاء وتوفر لهم احتياجاتهم وتلبي رغباتهم، كما أن إنشاء الكمبوند عمل على ترسيخ معنى السكن والحياة الراقية.

كما حرصت الشركة المطورة على منح عملائها بداية جديدة لحياة أكثر رفاهية، فقد عمل المطور العقاري على وضع أسعار مميزة ومناسبة لقاطني كمبوند ازاد مع وضع أنظمة سداد مميزة لتتيح لهم امتلاك الوحدات التي يرغبون بها بكل سهولة.

موقع كمبوند ازاد التجمع الخامس – azad new cairo compound Location
كمبوند ازاد التجمع الخامس يعد من أهم الكمبوندات المميزة بالقاهرة الجديدة، والذي يقع في أميز المواقع الأستراتيجية فهو يقترب من أهم الطرق العامة ومناطق الهامة والمؤسسات الحكومية، حيث يمكن قضاء جميع متطلباتك بكل سهولة بعيداً عن الازدحام.

يطل كمبوند أزاد Azad على شارع التسعين مباشرة وهو من أشهر الطرق بالقاهرة.
يقع كمبوند أزاد خلف الجامعة الأمريكية مباشرة، وهو بجوار كمبوند سوديك ايست.
كمبوند ازاد يقع بجوار أهم المولات مثل Point 90 and the Spot Mall.
يبعد كمبوند أزاد عن كايرو فستيفال سيتي مول بعده دقائق.
مساحة كمبوند ازاد التجمع الخامس – azad new cairo compound
يغطي كمبوند أزاد مساحة واسعة تبلغ 55 فدان، حيث تضم تلك المساحة أكثر من 1700 وحدة سكنية مميزة علماً بأن كل منها تختلف عن غيرها من حيث المساحات والأنواع مما كان له عامل في جذب العملاء وتتيح لهم الحرية في اختيار ما هو أنسب لهم، وقد تم تقسيم المساحة أيضاً لتضم المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الشاسعة التي تحيط بالكمبوند من كل جانب مما جعله كمبوند حضاري مستوحى من الحياة الغربية.