المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة


نوران نور
14-09-2022, 09:34 PM
كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة

Aster Residence Times New Cairo

كمبوند استر ريزيدنس القاهرة الجديدة (https://golfportomarina.com/project/aster-residence-compound/)

قامت شركة تايمز للتطوير العقاري بطرح أحدت مشروعاتها استر ريزيدنس واحد من أرقى المجمعات السكنية الموجودة في منطقة التجمع الخامس، تم تصميمه خصيصا من أجل راحة ورفاهية العميل حيث أنه يتوفر به جميع مقومات الحياة المثالية التي تحتوي على كل مظاهر المتعة بمنأى عن كل مصادر الضوضاء والتلوث.

يضم كمبوند استر ريزيدنس بداخله مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تم تصميمها على أحدث طراز بديكورات عالمية في غاية الفخامة والعصرية تطل على مساحات خضراء شاسعة ذات مناظر طبيعية خلابة.

بالنسبة لخطط الدفع قامت الشركة المطورة بطرح أسعار مميزة لكل الوحدات بمختلف المساحات وأنظمة سداد مرنة ومريحة تناسب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

موقع كمبوند استرا ريزيدنس التجمع الخامس
حرصت شركة تايمز للتطوير العقاري على اختيار موقع استراتيجي متميز لتنفيذ مشروعها الضخم استر ريزيدنس، ويوجد في منطقة التجمع الخامس تحديدا في منطقة الجولدن سكوير بالقطعة G4 المحاطة بالعديد من الخدمات والمرافق.

من أهم المزايا التي يتمتع بها كمبوند استر القاهرة الجديدة قربه من الكثير من المناطق الهامة والطرق والمحاور الرئيسية والجامعات وتتمثل في:

يوجد كمبوند استر ريزيدنس على بعد مسافة قدرها 20 دقيقة من الجامعة الأمريكية.
ويفصل كمبوند استر عن طريق مصر الجديدة مسافة قدرها 30 دقيقة.
يقع كمبوند استر التجمع الخامس على مقربة من شارع التسعين الرئيسي الذي يضم بداخله العديد من الخدمات والمرافق والمناطق التجارية الهامة بمسافة قدرها 5 دقائق.
كمبوند استر على مقربة من طريق السويس وطريق العين السخنة بمسافة قدرها 15 دقيقة.
كمبوند استر يبعد عن الطريق الدائري حوالي مسافة 15 دقيقة.
كمبوند استر يفصله حوالي 25 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي.
يمكن الوصول من كمبوند استر إلى القاهرة الجديدة في غضون 30 دقيقة.