المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرية كارنيليا العين السخنة


نوران نور
15-09-2022, 07:06 PM
قرية كارنيليا العين السخنة

Carnelia El Sokhna

قرية كارنيليا العين السخنة (https://realogyproperties.com/property/%d9%82%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d9%83%d8%a7%d8%b1%d9%86%d9%8a%d9%84%d9%8a%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%ae%d9%86%d8%a9/)

ما هي خدمات قرية كارنيليا العين السخنة؟
خدمات قرية كارنيليا العين السخنة متعددة ومتاحة على مدار الساعة، الأمر الذي يضمن راحة عملائها لأقصى درجة حيث توفر لهم كل ما يلي:

مطاعم كثيرة يطل بعضها على شاطىء البحر مباشرة لذلك لا تتميز بتحضير أطباق متنوعة وشهية فقط بل بتوفر أجواء هادئة وشاعرية أيضًا.
كافيهات راقية توفر أجواء رائعة هى الأخرى بفضل تصميمها المميز وديكورها العصري.
صيدليات على مقربة من النزلاء حتى يسهل عليهم شراء الأدوية المختلفة أو أي مستلزمات أخرى متوفر فيها.
خدمة صيانة مستمرة لكافة المرافق حتى لا يواجه النزلاء أي أعطال سواء داخل وحداتهم أو خارجها.
عمال نظافة يعملون على مدار الساعة لتوفير بيئة صحية وأجواء نظيفة للنزلاء.
خدمات أمن وحراسة شاملة حيث يتواجد أفراد مدربين على تأمين القرى السياحية الكبرى بالإضافة إلى توزيع الأجهزة والكاميرات الحديثة المعنية بالمراقبة في مختلف الأرجاء.
جراج متاح لجميع النزلاء لركن سياراتهم داخله بشكل مجاني الأمر الذي يغنيهم عن وضعها في جراجات بعيدة أو غير مؤمنة بالشكل الكافي.
مصاعد كهربائية في جميع المباني والوحدات السكنية وبعضها مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل تنقلهم فيها (17% بصمة، 100% سافيو)
منطقة للتسوق داخل المشروع حيث يوجد بها العديد من المحلات التجارية الفخمة التي تعرض أنواع مختلفة من البضائع والمنتجات لأشهر الماركات العالمية وأجود الأنواع.
فندق بوتيك الذي يحظى بشهرة عالمية يتميز بفخامته وضخامته أيضًا حيث يصل عدد الغرف فيه إلى 150 غرفة كما توجد مجموعة أخرى من الفنادق الفاخرة.