المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دار دور | بيع وشراء وايجار عقارات العراق


oda
21-09-2022, 12:48 AM
يشهد سوق العقارات في بغداد انتعاشا منذ عام 2003 في أعقاب الغزو الذي قادته الولايات المتحدة للعراق. شهدت المدينة طفرة سكانية حيث عاد الناس إلى العاصمة ، مما أدى إلى زيادة مقابلة في الطلب على الإسكان ويمكنك الاعتماد علي منصة دار دور التي تعرض عقارات للبيع في العراق (https://daardoor.com/) .

ومع ذلك ، لا يزال السوق متخلفًا نسبيًا ، وهناك نقص في المخزون عالي الجودة. هذا يتغير تدريجيًا مع دخول المزيد من المطورين إلى السوق والبدء في بناء خصائص ذات جودة أفضل. ونتيجة لذلك ، ترتفع الأسعار أيضًا ، على الرغم من أنها لا تزال منخفضة نسبيًا وفقًا للمعايير الدولية .

عقارات بغداد الدورة

يعتبر سوق بغداد العقاري من أكثر الأسواق نشاطا في العراق. يبلغ عدد سكان المدينة أكثر من 7 ملايين نسمة وهي عاصمة العراق. المدينة هي أيضًا موطن للعديد من المؤسسات الحكومية والشركات. شهد سوق العقارات في بغداد الكثير من النشاط في السنوات الأخيرة ، مع العديد من مشاريع البناء الجديدة الجارية. من المتوقع أن يستمر السوق في النمو في السنوات القادمة.

عقارات بغداد الجديدة

عقارات بغداد للبيع
عقارات بغداد المعروضة للبيع متاحة على نطاق واسع ، مع مجموعة متنوعة من الخيارات لتناسب مختلف الميزانيات والاحتياجات. هناك سوق متنامٍ للعقارات الفاخرة ، فضلاً عن خيارات أكثر بأسعار معقولة لمن لديهم ميزانية محدودة. يعد وسط المدينة موطنًا لعدد من المباني والشقق الشاهقة ، بينما توفر الضواحي إحساسًا أكثر بالضواحي مع منازل وفيلات منفصلة.

ينمو سوق العقارات في بغداد بشكل مطرد ، حيث يرى العديد من المستثمرين إمكانية تعافي اقتصاد المدينة. لا تزال أسعار العقارات منخفضة نسبيًا مقارنة بالمدن الكبرى الأخرى في المنطقة ، مما يجعلها خيارًا جذابًا للراغبين في الاستثمار. هناك مجموعة واسعة من العقارات المتاحة ، من الشقق الفاخرة إلى الخيارات ذات الأسعار المعقولة ، لذلك هناك ما يناسب كل ميزانية.



شقق للايجار في بغداد (https://daardoor.com/search-results/?keyword=&location%5B%5D=%25d8%25a8%25d8%25ba%25d8%25af%25d8 %25a7%25d8%25af&status%5B%5D=&bedrooms=&bathrooms=&currency=&min-price=&max-price=&label%5B%5D=)
عقارات بغداد للإيجار باهظة الثمن ومطلوبة بشدة. هناك العديد من الشركات والمنظمات الدولية التي لها وجود في بغداد ، وهم على استعداد لدفع أعلى دولار مقابل الإسكان الجيد. الحكومة العراقية أيضا بحاجة إلى مساكن عالية الجودة لموظفيها ، لذلك هناك طلب مستمر على العقارات المؤجرة. معظم المساكن المتوفرة في شكل شقق ، ولكن يوجد أيضًا عدد محدود من المنازل والفيلات للإيجار. تختلف أسعار عقارات بغداد حسب موقع وحجم العقار ، لكنها بشكل عام مرتفعة للغاية.