المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فايننشال هاب العاصمة الادارية


نوران نور
18-10-2022, 09:25 PM
فايننشال هاب العاصمة الادارية

Financial Hub New Capital Mall

فايننشال هاب العاصمة الادارية (https://realogyproperties.com/property/financial-hub-new-capital-mall/)

المميزات التي ينفرد بها فايننشال هاب العاصمة الإدارية الجديدة
فايننشال هاب يعد واحد من أفضل المراكز التجارية التي تم تشييدها في قلب عاصمة المستقبل حيث أنه مصمم طبقا لكل معايير الجودة العالمية بواسطة أكفأ الخبراء وأمهر المهندسين والفنيين، بالإضافة إلى احتوائه على عدد هائل من المميزات الاستثنائية التي تجعل منه فرصة ذهبية للاستثمار ومن أهمها:

التصميمات المعمارية الهندسية للوحدات الداخلية في قلب مول فايننشال هاب تبدو على قدر كبير من الجاذبية والبساطة وتتمتع جميعها بإطلالة بانورامية على الحزام الأخضر والنوافير الراقصة المحيطة بها من كل الجوانب، بالإضافة إلى أن الواجهات الخارجية مصنوعة من الزجاج العازل للضوضاء والاتربة والحرارة.
يتوفر مناظر طبيعية خضراء ونوافير راقصة و كريستال لاجونز تحيط بمول فايننشال هاب وتبعث في نفس الزائرين شعور قوي بالراحة النفسية والإستقرار.
خصصت الشركة المطورة مداخل للوحدات التجارية وأخرى للوحدات الإدارية للحصول على القدر الكافي من الأمان للعملاء ومنع التزاحم.
ساحة واسعة بها جراج مغطى ومؤمن جيدا مساحته واسعة حتى يستوعب 250 سيارة لمنع التلوث الناتج من عوادمها والتخلص من الزحام والحفاظ على المنظر الجمالي للوحدات.
وفر المطور العقاري في كل الوحدات مجموعة من التكييفات المركزية المتطورة حتى يتمكن العملاء من إنجاز المهام الخاصة بهم في جو معتدل ومناسب.