المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستشار التداول


دعاء يوسف علي
20-01-2022, 08:16 PM
مفهوم تداول الروبوت
مستشار التداول (المستشارون الخبراء) - كتب مبرمج برامج الروبوت هذا لتداول العملات الأجنبية. توصيات العملات اليومية مجانا (https://arabicfxadvisors.com/)
البرنامج هو انعكاس لاستراتيجية تداول معينة للربح. يمكن للمستشار تحليل الوضع الحالي للسوق لفتح وإغلاق عمل تجاري ، وتحريك أوامر الإيقاف والمزيد - أي كل ما تحتاجه للتداول المربح.
لمزيد من الوضوح ، يُظهر الرسم البياني لأداة التداول ملخصًا لمستشار التداول: عدد المراكز المفتوحة ، والمسافة لتحقيق الربح ، ومقدار الأموال المتاحة ، وما إلى ذلك.
لضمان ربحية مستشار التداول ، يجب اختباره على أداة اختبار الإستراتيجية ، وهي مجموعة قياسية من MT4. بمجرد حصولك على أدلة كافية على أن المستشار يمكنه تحقيق ربح ، يُنصح بتثبيت الروبوت على حساب تجريبي - لمدة أسبوعين على الأقل. إذا نجح كل شيء ، وكان المستشار مربحًا - فمن الممكن الانتقال إلى الحساب الصحيح.
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSBJO7otVIOynkDmD_FIwKU0Y5N5flBk O-FovZHVmtF1p0RYMKSsoDJRRGtzy7R8RbhFoA&usqp=CAU (https://arabicfxadvisors.com/category/freerecommendations/)
التداول الآلي - الفوائد
1. الحد الأدنى من الوقت المتداول.
2. القدرة على الجمع بين التداول اليدوي والآلي.
3. تنويع رأس المال.
4. تقليل مخاطر التداول.ما هو الكاش باك (https://arabicfxadvisors.com/cashback/)
5. القدرة على استخدام استراتيجيات التسويق للمتداولين الآخرين.
6. وقت العمل الإبداعي - مثل تطوير وتحسين إستراتيجية تداول جديدة.أساسيات-التداول (https://arabicfxadvisors.com/category/%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84/)
7. القدرة على تنفيذ نظام تداول يصعب استخدامه في التداول اليدوي (الحسابات المعقدة ، إلخ).
كما ترى ، الفوائد كثيرة. ما أوجه القصور؟