المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيوب التداول الآلي


دعاء يوسف علي
20-01-2022, 08:19 PM
عيوب التداول الآلي
1. خطأ بسيط يمكن أن يؤدي إلى خسارة الوديعة. لذلك ، يجب أن نكون حذرين للغاية ، وضبط المستشار على حساب مناسب.التحليلات الفنية (https://arabicfxadvisors.com/category/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%84%D9%8A%D9%84%D8%A7%D 8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D9%8A%D8%A9/)
2. نحن بحاجة إلى وصول مستمر إلى الإنترنت ، وهو ما يعني خادم مخصص (VPS). إنه ملائم ، لكنه بالتأكيد يستحق المال - من 5 دولارات شهريًا. لم ينصحك باختيار أرخص تعرفة - فعادةً لن يسمح لك الأداء الضعيف للكمبيوتر بمنح المتجر المزيد من الاستشاريين في وقت واحد. إذا اشتريت UPU ، فخذ واحدًا محسوبًا إلى متجر به ما لا يقل عن اثنين أو أكثر من روبوتات التداول. أولاً ، سيكون لديك احتياطيات فقط في حالة رغبتك في تثبيت بعض المستشارين. ثانيًا ، من المهم أن يكون أداء الكمبيوتر - فكلما كان أعلى ، كان ذلك أفضل للمخزن.
أيضًا ، لا تنسَ الحصول على خصم جيد إذا اشتريت لفترة أطول.
3. لا يتابع الروبوت الأخبار ، بل يستخدم في التجارة المستثمرة فقط في خوارزمية ذلك. لذلك ، يمكن بل وينبغي تحسين بعض الروبوتات بانتظام ، وبعضها ببساطة عفا عليه الزمن ولم يعد قيد الاستخدام.
https://www.aforex.com/wp-content/uploads/2017/05/currency-pairs.jpg (https://arabicfxadvisors.com/exness/)
إنشاء مستشارين للتداول الآلي
لمعرفة كيفية إنشاء روبوت تداول وتثبيته في MT4 ، اقرأ مقالة "كيفية عمل مستشار للتثبيت والتكوين".
يمكن للمستشار إما إنشاء حوالة بريدية بنفسك أو من مبرمج محترف أو الحصول عليها مجانًا. تتضمن الطريقة الأخيرة إيجاد مبرمجين ومنتديات مبتدئين
يمكن أن تكون موجودًا على نفس الرسم البياني من خلال مستشار تجاري واحد فقط. لتثبيت بعض مستشاري الإيداع على الإيداع ، افتح العديد من الرسوم البيانية لأزواج العملات.فتح حساب فوركس تجريبي مجاني (https://arabicfxadvisors.com/demoaccountfxdd/)
إذا كنت ترغب في تعطيل مرشد التداول تمامًا ، فستحتاج إلى إزالته من الرسم البياني. لا يكفي الضغط على الزر الموجود في شريط الأدوات العلوي لمستشاري MT4.
قبل شراء المستشارين المدفوعين ، تأكد من قبول وجرب 1-2 مجانًا للحصول على فكرة عن كيفية عمل كل شيء.
نأمل أن تكون مقتنعًا بضرورة استخدام التداول الآلي للأزواج مع الدليل. بالطبع ، استخدام الاستشاريين ليس حلاً ، لكن بصفتك تاجرًا ، فأنت تؤجل المساعدة حقًا. يفتح التداول الآلي إمكانيات جديدة في مجال تداول العملات - لا تفوت الفرصة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن ربحية المتجر تعتمد كثيرًا على وسيطك!