المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل وسيط فوركس


دعاء يوسف علي
20-01-2022, 08:21 PM
وسيط الصرف الأجنبي هو مؤسسة مالية متخصصة في الوساطة في معاملات الصرف الأجنبي. سنتحدث عن الشركات التي تعمل في مجال صرف العملات الأجنبية. أخبار تداول العملات ، يجب عليك أولاً تحديد معايير اختيار وسيط فوركس - الصدق والموثوقية وظروف التداول. لكي تصبح عميلاً للشركة ، يمكن للمتداول التفكير في التداول وتحقيق ربح ، ولا تخاف من الحيلة وسيتم سحب المخاوف إذا تم كسب المال ، وما إلى ذلك.
أنواع وسطاء العملات مميزات شركة FXDD (https://arabicfxadvisors.com/fxddco/)
تقدم العديد من الشركات المختلفة في السوق التي تقدم خدمات تداول العملات. هؤلاء الوسطاء مطلوبون لصغار التجار أصحاب رؤوس الأموال الصغيرة. في دور الشركات الوسيطة هناك بنوك كبيرة معتمدة لسوق الفوركس ، وكذلك شركات أصغر ، ما يسمى بإدخال الوسطاء.
https://www.destekfxcapital.com/assets/img/forex.png (https://arabicfxadvisors.com/%D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3/)
هناك 3 أنواع من شركات الوساطة في الفوركس:
1. التعهدات ذات الوصول المباشر إلى البورصة.
في أغلب الأحيان ، هؤلاء الوسطاء (ب) هم بنوك كبيرة أو شركات مالية تبيع كميات كبيرة وتعمل مع أصغر ب. للعمل مباشرة مع "أسماك القرش" المالية تحتاج إلى رأس مال قدره مليون دولار أو أكثر. من الواضح أن الشركات التي لها وصول مباشر إلى سوق الأوراق المالية صغيرة جدًا.
2. مراكز التعامل (DC).
تتداول بشكل مستقل ، دون الابتعاد عن سوق الأوراق المالية في الفوركس ، وتبرم عقد خدمات مع البنوك الممثلة في هذا السوق. يتم تداول DC على الحسابات ، والتي تستخدم جميع أدوات التحليل الفني ، بسعر السوق. في معظم الحالات ، خدمة جيدة النوعية. تحقق من جميع الجوانب الفنية للتداول هو تثبيت منصة التداول والتداول على الحسابات التجريبية والفعلية (بالدولار والسنت).شركة اف اكس برو (https://arabicfxadvisors.com/fxproco/)
3. منطقة مغلقة.
يُنشئ الموقع المغلق مع شركة واحدة أو أكثر مجموعة من أكبر عدد ممكن من التجار. هذا يخلق منصة التداول الخاصة به. ميزة - لا توجد مشاكل في الاتصال. العيب هو قلة السيولة لأزواج العملات ، والتي لا تحظى بشعبية كبيرة.