المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظام التداول


دعاء يوسف علي
20-01-2022, 08:23 PM
التصنيف حسب أسلوب وسطاء النقد الأجنبي
1. مجلس التداول (DD).
فقدان الشعبية لنوع التجارة. في السابق ، استخدم وسطاء الصرف الأجنبي DD ، بالإضافة إلى توزيع المعاملات المدرة للدخل في وقت فقد فيه المتداولون ودائعهم. وبالتالي ، لا يتم عرض الصفقة في السوق الحقيقي. اليوم ، هذا أمر نادر الحدوث ، 99 ٪ B مع NDD لا يخلق الوهم بالتداول ومعاملات الخروج في البورصة.توصيات xm (https://arabicfxadvisors.com/%D8%A7%D9%83%D8%B3-%D8%A7%D9%85-xm/)
2. لا يوجد مكتب أعمال (NDD).
الشركات التي تستخدم عمليات NDD لديها وصول مباشر إلى صرف العملات. كقاعدة عامة ، يتم تطبيق عروض الأسعار المكونة من خمسة أرقام (راجع مقالة "ماذا تختار؟ - عروض من أربعة أرقام أو خمسة أرقام".). ب. يحدد الربح حجم الجبن والعمولة التي تدفع لمرة واحدة على الشركة لتكون مشروعة.
يمكن أن يكون NDD من نوعين - NDD عادي أو ECN + STP.
https://www.binaryoptions.co.uk/wp-content/uploads/2015/01/forex-trading-300x300.jpg (https://arabicfxadvisors.com/%D8%AA%D9%88%D8%B5%D9%8A%D8%A7%D8%AA-vip/)
مباشرة من خلال المعالجة (STP) - وسطاء تداول العملات الأجنبية الذين يستخدمون عملة البنوك الكبيرة أو الشركات المالية المعتمدة في الفوركس كوسطاء. ومن المثير للاهتمام ، أن مثل هذا BI لا يمكن أن يعمل مع مؤسسة واحدة وأكثر - وبالتالي ضمان المعالجة الكاملة لبيع الطلب.
اتصالات الشبكة الإلكترونية (ECN) - وسطاء الصرف الأجنبي لإنشاء نظام التداول الخاص بك ، حيث يقوم جميع المشاركين بالعمل مع بعضهم البعض ، مع إبراز الدور. أثناء تنفيذ كل تطبيق برسوم إضافية ، والذي يعد المكسب الرئيسي لوسيط ECN. الاختلافات عائمة ويتم تحديدها من خلال اقتراحات الشراء / البيع التي تأتي من اللاعبين في السوق.موقع توصيات مجانية (https://arabicfxadvisors.com/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%B5%D9%8A%D8%A7%D8%AA/)
هناك تصنيفات أخرى من الفئة B ، اعتمادًا على الأسواق المالية المستخدمة والأدوات المالية التي يتم تداولها. نحن نتحدث عن البورصة أو المعادن النفيسة أو تبادل السلع.
ما هو وسيط تداول العملات الأجنبية للاختيار؟